#حمالات_الصدر مقاساتها و أنواعها ، وكيف تختارين حمالة الصدر المناسبة ؟

0 comments
.
وقعنا كثيرا في فخ اختيار #حمالات_الصدر الخاطئة، وربما نتفق جميعاً على أن النتائج كانت غير مرضية، وحصلنا على آلام ارتداء حمالةٍ مزعجةٍ ومظهرٍ غير لائقٍ وقياسٍ غير مناسبٍ والكثير من العواقب التي قد تُفسد يوماً جميلاً.
 
عادةً ما يكون التسوق لشراء #الملابس_الداخلية أمراً ممتعاً، حيث يغمرك شعورٌ سري بالجاذبية والأناقة عند ارتداء ملابس داخليةٍ مريحةٍ وأنيقةٍ ، لكن الكثير من السيدات يشتكين من صعوبة إيجاد #حمالات_الصدر المناسبة، حيث تختلف أنواعها وأشكالها ومقاساتها وحتى مهمتها، لذا سنقدم لك مجموعةً من النقاط الأساسية التي تساعدك على انتقاء #حمالات_الصدر المناسبة.
.
أنواع #حمالات_الصدر
هناك العديد من الأنواع #لحمالات_الصدر، وعادةً ما نقوم بشراء عددٍ كبيرٍ من هذه الأنواع دون ملاحظة اختلافها، كما أن بعض هذه الأنواع تبدو رائعةً على العارضات، لكن ما أن ترتديها حتى تفقد بريقها وتبدو عاديةً وغير مريحة.
 
كل ما تحتاجين معرفته هو الأنواع الأساسية للحمالات وكيفية انتقاء الحمالة المناسبة.
 
1- #الحمالات_المحشية
وهو نوعٌ يتميز بحشوةٍ اسفنجيةٍ تغطي الصدر، وعادةً ما يتم انتقاء هذا النوع لتغطية الحلمات البارزة، كما يمكنك ارتداؤها مهما كان شكل الصدر وبشكل يومي وفي جميع المناسبات، كذلك يمكنك اختيار نوعٍ أملس من هذه الحمالات لارتدائه تحت الكنزات الرقيقة والفساتين الضيقة.
.
2- #حمالات_رفع_الصدر “push-up bra”
يتم عادةً اختيار هذا النوع عندما يكون شكل الصدر مترهلًا أو صغيرًا، وذلك لأن هذا النوع من الحمالات يعمل على رفع الصدر ودفعه ليعطي شكلًا جذابًا، كما تكون هذه الحمالات مزودةً بأسلاكٍ سفليةٍ لتثبيت الصدر.
.
3- #الحمالات_المزودة_بأسلاك
تكون هذه الحمالات مزودةً بأسلاكٍ دون حشوة، مما يجعلها مناسبةً للصدر الكبير والمترهل، حيث توفر هذه الحمالات رفع الصدر دون إضافة حجم، يمكنك ارتداء هذه الحمالات يومياً وفي أي مناسبة.
.
4- #الحمالات_القابلة_للتعديل
يمكنك تغيير طريقة ربط هذه الحمالات لتتناسب مع ملابسك الخارجية، وهذا هو الغرض الأساسي منها، حيث يمكنك ارتدائها مهما كان شكل الصدر، كما تُعتبر أفضل استخدامات هذه الحمالات في النادي و للاستخدام اليومي.
.
5- #الحمالات_ذات_المشبك_الأمامي
تتميز هذه الحمالات بمشبكٍ أمامي، وعادةً ما يُنصح بها في حال كان الصدر كبيراً، وذلك لتسهيل فتح وإغلاق الحمالة.
.
6- #الحمالات_الرياضية
تتميز هذه الحمالات بدعمٍ شديدٍ دون أسلاك
.
تسوقى الأن: https://bit.ly/34LyDoZ

Leave a comment

All blog comments are checked prior to publishing
You have successfully subscribed! | لقد تم تسجيل بريدك الالكتروني بنجاح !